تعلم برمجه

السبت، 30 أبريل 2016


يقدم موقع meshable.io خدمة جميلة ستغنيك عناستعمال بعض البرامج على حاسوبك للتعرف على بعض الشبكات المجانية القريبة من منزلك التي يمكنك الإتصال بها ، فهو يعتمد على خدمة google maps للوصول إلى هذه الشبكات فقط بوضع العنوان الذي تسكن فيه ، وفي ثواني سيعرض لك هذه الشبكات مع المسافة التي تفصلك عنها ، وعند الضغط عليها سيقوم بتوجيهك إلى خرائط google maps لمشاهدة الشارع والمكان بالتدقيق .


 وحتى تستفيد من هذه الخدمة عليك الولوج إلى الموقع من هذا الرابط :
meshable.io

بعد الدخول إليه قم بوضع إسم الشارع أو المدينة التي تعيش فيها ، ثم تلقائيا سيظهر لك الشبكات المجانية والمسافة التي تفصلك عنها كما في الصورة :


بالضغط على واحدة من الشبكات المفتوحة التي أظهرها لك الموقع سينقلك مباشرة إلى خرائط غوغل لمعرفة الشارع القريب الذي تتواجد فيها كما في الصورة:


هي إذن طريقة سهلة لمعرفة الشبكات المجانية التي يمكنك الإتصال بها بدون الحاجة إلى استعمال البرامج ، وأراك في موضوع جديد بحول الله .
إتصل بي صاحب هذا الموقع وعرض عليك إذا كنت مهتما بمشاركة مع متابعي وزوار مدونة حوحو للمعلوميات ستة برامج مهمة للتحميل مجانا هي في الأصل مدفوعة ، لهذا لم أتردد في قبول العرض الذي يشمل برامج للتعديل على الصور وجعلها تبدو أفضل بعد التقاطها ، وبرنامج Ashampoo WinOptimizer 11 Giveaway لضبط جهازك وإصلاح أخطاء الوندوز مع حماية خصوصيتك أكثر ، أضف إلى ذلك برنامج لتحويل ملفات pdf إلى ملفات الأوفيس وأشياء أخرى ، وبرنامج  EaseUS Todo PCTrans Pro Giveaway الذي سيساعدك في نقل بيانتك كلها من حاسوب إلى آخر ، إضافة إلى برامج أخرى مهمة جدا مدفوعة يمكنك الحصول عليها بالمجان .


 كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط التالي :
watermark-software


ستجد ستة برامج ، وأمامها المبلغ الأصلي لكل برنامج ،  ثم خيار Get it Free بالضغط عليه سيتم تحميل البرنامج الذي اخترته على الحاسوب .

الجمعة، 29 أبريل 2016

نستمر مرة أخرى مع الموعد الأسبوعي لألعاب الأندرويد ونلتقي في هذا الدرس مع سبعة ألعاب جميلة ،   نبدأها بلعبة scool driving 3d لتعلم السياقة ، ثم لعبة agar.io التي لاقت شهرة كبيرا ، ومرورا بلعبة truck simulator 3d لقيادة الشاحنة من مدينة إلى أخرى ، ثم لعبة modern combat 5 الحربية والتي تمتلك جرافيك رائع جدا .



لعبة Helicopter Sim هي الأخرى موجودة لدينا في هذا الدرس ، ، بالإضافة إلى لعبة skate party ، وأخيرا لعبة bulbman 2 . 
   رابط لعبة  scool driving 3d
          رابط لعبة  agar.io     

رابط لعبة  truck simulator 3d

رابط لعبة  modern combat 5

رابط لعبة  Helicopter Sim

رابط لعبة  skate party 

رابط لعبة  bulbman 2
العديد منا يلجأ إلى قوالب جاهزة عندما يحتاج إلى مقدمة فيديو لكن المشكل هو عدم اكتساب خبرة كافية للتعديل على القالب ،  وأيضاً في بعض الأحيان عدم القدرة لتثبيث بعض برامج المونتاج مثلAdob

 وحتى تحصل على مقدمات للفيديو احترافية بدون أن يكون لديك خبرة مسبقة بهذا المجال ، أقترح عليكم أربعة مواقع يمكن أن تقوم عليها بعمل مقدمات جاهزة بدون خبرة ، بعضها مجانية والبعض الآخر مدفوعة.


IVPID
  


أحد المواقع المميزة في اختصاصات مقدمات الفيديو بتقنية 3D، يمكنك التسجيل والشروع في اختيار القوالب وسيقترح عليك ماذا تريد تغيير في القالب سواء إسم أو ألوان أو أشكال وله سمعة رائدة في مجال صناعة ومونتاجات الفيديو.
--------------------------- 

makewebvideo


يمكنني أن أقول لك بدون مجاملة هذا هو الرقم واحد لكن يعطيك عضوية مجانية لمدة 26 يوم، بعد ذلك يجب الدفع لكن الجميل في الأمر أنه انت تقوم بإعطاه معلومات عن المقدمة الذي تريدها والفريق التقني يعمل على الفيديو لمدة 30 دقيقة ويتم إرساله لك في الإيميل. 
-------------------------

flixpress



لا يختلف عن باقي المواقع الأولى، لكني أنصحك به إذ كنت تريد بعض التأثيرات السينمائية مثل الإنفجارات وغير ذلك.
-------------------------


panzoid

مكنني أن أقول لك بدون مجاملة هذا هو الرقم واحد لكن يعطيك عضوية مجانية لمدة 26 يوم، بعد ذلك يجب الدفع لكن الجميل في الأمر أنه انت تقوم بإعطاه معلومات عن المقدمة الذي تريدها والفريق التقني يعمل على الفيديو لمدة 30 دقيقة ويتم إرساله لك في الإيميل. 

الخميس، 28 أبريل 2016

ليل على ذلك تواجدك هنا ، ولعلك من المحضوضين لانك امام اسهل طريقة طريقة للحصول على 10 دولار + بطاقة ماستركارد مجانا من دون بدل اي  جهد ... كل ما عليك اتباع الخطوات في هذه التدوينة...    


البطاقة التي بصدد شرحها هي ntrust مجانية ستتوصل بها بعد التسجيل في الموقع ووضع المعلومات المطلوبة ويجب أن تتوفر على نسخة لوجهي بطاقة التعريف الوطنية وكذلك وثيقة أخرى مثل فاتورة الهاتف(فيها إسمك وعنوانك) أو الأنترنت(فيها إسمك و عنوانك) أو ما شابه ذلك ، وأن تكون الوثيقة حديثة أي لا تتجاوز ثلاث شهور وإلا لن يقبلها الموقع، قد تصلك البطاقة في غضون 15 يوم إلى 40 يوم كأبعد تقدير حسب بلدك.

 
مميزات بطاقة: 

*تفعيل بايبال 
*يمكنك تحويل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة أو أفراد آخرين يستعملون مجانا.
*إستعمالها في الصراف الآلي  في جميع أنحاء العالم.
*الوصول إلى أموالك وإستعمالهم في غضون 24/7.
*نقل المال في جميع أنحاء العالم بسرعة ولديهم أكثر من 1.7 مليون جهاز صراف آلي  في أكثر من 200 دولة و منطقة حول العالم.
*المتاجر في 32 مليون موقع حول العالم.
*التسجيل والحصول على بطاقة من  مجانا.

------------------------------

وللتسجيل والحصول على 10 دولارات مجانا ثم بطاقة مصرفية تصلك حتى باب منزلك تقوم بالدخول إلى الرابط التالي:
ntrust 


ضع بياناتك كماهو مطلوب في هذه الصورة:



 سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الذي تسجلت به وعليك الضغط على الرابط داخلها ، ثم ستفتح معك واجهة بهذا الشكل لوضع المزيد من البيانات:


 ثم بعد ذلك عليك وضع رمز سري خاص بك وهو مهم جدا في التحويلات البنكية


أخير ستحصل على رصيد 10 دولارات مجانا بعد اكتمال التسجيل :


وحتى تحصل على البطاقة المصرفية والتوصل بها ، فعليك الضغط على Request card كما يظهر في الصورة 
،وسيطب منك الموقع رفع بعض الوثائق الخاصة بك ، وهكذا ستتوصل بها في وقت أقل من شهر كامل .




تنويه أنه يجب استعمال الرابط الذي وضعته في الأعلى عند التجسيل حتى تحصل على ال 10$ وكن متاكدا أنك لن تحصل عليها ادا سجلت لم تسجل مباشرة ، و  يمكنك سحبها أو تحويلها مباشرة الى حسابك البنكي .

الأحد، 24 أبريل 2016



يوجدعلى منصة الأندرويد تطبيق مهم جدا يسمح لك بمعرفة أولا حالة بطارية هاتفك ، وحرارتها ونسبة الشحن ثم معلومات أخرى تعطيك فكرة عن قوة الشحن أيضا عند ربط الهاتف بالشاحن ، وهذه الطريقة تسمح لك بمعرفة هل هو أصلي أو مقلد ، من خلال عدد ال mA ميلي أمبير التي تشحن بها البطارية ، فالكثير من الناس يعانون من الشحن البطئ ولا يعرفون أسباب هذه المشكلة ، بالتالي يمكنك التأكد من هذا كله عبر هذا التطبيق .


تقوم أولا بتحميله من بلاي ستور عبر الرابط التالي :

Ampere 

بعد التحميل تقوم بتثبيته ثم فتحه وسيعطيك معلومات عن بطارية هاتفك بما فيه حالتها ، بشكل يعطيك فكرة عن ما إذا كانت تحتاج إلى التغيير أو لا:


وحتى تتأكد عن ما إذا كان الشاحن يعمل بشكل جيد ، وهل هو أصلي أو مقلد ، تقوم بشحن هاتفك به ، ثم تنتظر التطبيق حتى يعطيك نسبة الشحن ، كما في الصورة  


ببساطة إذا كان الشحن قوي فهذا يعني أن الشاحن الذي تمتلك أصلي ، وعكس ذلك إذا وجدت أن البطارية تشحن بشكل بطئ وضعيف وهذا كله يظهر لك في الميلي أمبيرالذي يشحن بها (مثال  420  M في الصورة ).
----------------------------------
نصيحة لا تترد في زيارة درس كنت قد وضعته أيضا حول السر الموجود في الكتابة خلف الشاحن ، فهي ستساعدك في شراء شاحن قوي .

الجمعة، 22 أبريل 2016

كلنا نبحث عن وسائل لاختراق حسابات الفيسبوك.. اما لأسباب أخلاقية كالتبليغ عن ثغرة الاختراق وكسب المال واما لأسباب غير أخلاقية كالتعدي على خصوصية الغير والتدخل في شؤونهم الشخصية.

وهنا يأتي دور موقع UDEMY الشهير حيث يقدم لنا دورة مجانية في تعلم كافة وسائل اختراق حسابات الفيسبوك بطريقة أخلاقية.


الدورة مقسمة على 7 دروس مدتها 36 دقيقة من خلالها ستكون على اطلاع كامل وشامل لاختراق الحسابات.

للولوج للدورة انقر هنا 



غير شعار إقلاع هاتفك إلى أشكال جميلة بسهولة

قبل أن تقوم بهذه الخطوة وتفاديا للوقوع في مشاكل ، أدعوك لكي تقوم بأخد نسخة احتياطية للروم على هاتفك من هنا لاستعادته في حالة ما أخطأت في شئ ما، وبعد ذلك إذا أحببت أن تقوم بتغيير الشعار الذي يظهر عند تشغيل هاتفك فأنت في المكان المناسب ، حيث ستتعرف معي في هذه التدوينة على تطبيق يحتاج منك فقط بعض الخطوات ، وهكذا تكون قد حصلت على ماتريده. 



تقوم بتحميل التطبيق من الرابط التالي :Boot Animations

تقوم بفتحه وقم بالضغط على الخيار الثاني server لتظهر لك جميع الأشكال المتوفرة 
، تضغط أمام أي واحد أعجبك على السهم لتحميله  


بعد أن تقوم بتحميله قم فقط بالضغط عليه وستفتح واجهة أخرى ، وحتى تقوم بتطبيقه إضغط كما في الصورة ، لكن قبل ذلك يمكن الضغط على Preview لمشاهدته قبل تطبيقه 


الآن فقط قم بإعادة تشغيل هاتفك وستشاهد أن  شعار إقلاع الهاتف قد تغير إلى الشكل الذي قمت بتحميله وتطبيقه .

للتذكير أن هذه الطريقة تحتاج إلى أن تكون لديك صلاحية الروت في هاتفك ، وحتى تقوم  بعمل الروت للهاتف فقد سبق أن وضعت عدة شروحات على هذا الرابط :
الروت