تعلم برمجه

الجمعة، 15 يوليو 2016

يرجى التحقق من ذلك عبر موقع Semalt تصميم موقع الويب الخاص بك متكيف


حتى اليوم، ليست أجهزة الكمبيوترات المكتبية هي فقط المستخدمة للوصول إلى الإنترنت. نعيش الآن في عصر فيه مجموعة كبيرة من الأجهزة النقالة، لذلك فإنه ليس من المستغرب أننا أصبحنا نعتمد وبنحو متزايد على الهواتف الذكية، والحاسوب اللوحي، الحاسوب المحمول، شكرا لهم لسرعة البحث عن المعلومات، والقيام بعمليات الشراء والبيع من خلال الشبكة العالمية، ونحن نخطط لإجراء الأعمال التجارية أو إقامة علاقات جديدة، كل هذا دون أن نكون مرتبطين بمكان العمل. وهذه الحقيقة يجب أن يعتبر بها أي صاحب موقع ويب والذي يريد جذب المزيد من الزوار لموقعه.
مواكبة العصر هو مفتاح النجاح، و إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك غير متكيف مع الكمبيوتر اللوحي، أي فون أو غير ذلك من شاشات الهواتف الذكية، فإن الموارد لن تكون ذات شعبية بين المستخدمين ولن تكون قادرة على الحصول على الجزء العلوي من جوجل. الوقت هو المال، وعدد قليل جدا من الناس تريد أن تنفق عليه، في محاولة لمعرفة التفاصيل الدقيقة على شاشة أي فون الخاص بك. و الأكثر هو الانتظار عند تحميل الصفحة أخيراً على الكمبيوتر اللوحي. من المرجح أن المستخدمين يفضلون موقع ويب آخر مع واجهة سهلة الاستعمال. وبالإضافة إلى ذلك تشجع جوجل استخدام التصاميم التكيفية، للرفع و إلى حد كبير الموقف من هذه المواقع في هذه المسألة.
وهناك ميزة أخرى لهذا النهج فليست هناك حاجة لإصدار صيغ مختلفة من موقع الويب الخاص بك للهواتف النقالة، والكمبيوتر اللوحي، وأجهزة الكمبيوتر، إنشاء تصميم واحد لجميع الأجهزة لا يوفر لك الوقت فحسب بل أيضا زيادة الكفاءة.

أداة بسيطة لاختبار تكيف التصميم

وبصفتك مالك موقع يحترم نفسه على شبكة الإنترنت، عليك فهم مدى أهمية مفهوم التصميم التكيفي. وبطبيعة الحال فأنت تريد أن تكون متأكداً تماما من أن موقع الويب الخاص بك هو الأكثر ملاءمة قدر الإمكان للمستخدم النهائي، الذي يمكن له مشاهدته على الطاولة في مقهى أو في قائمة انتظار الصراف الآلي في متجر، وهكذا. إذا كنت تريد تقييم التصميم التكيفي من المورد وتفتيشه بدقة بحثاً عن الأخطاء المحتملة. أهذا يعني أنه ينبغي أن يكون لديك دائماً و في متناول اليد مجموعة من الأجهزة النقالة المختلفة؟ ليس من الضروري. لماذا تحميل أدوات زائدة لسطح المكتب الخاص بك عندما يكون لديك مثل هذه الخدمة المفيدة على شبكة الإنترنت.

كيفية العمل مع موقع Semalt؟

نقدم لك أداة لاختبار التصميم التكيفي ، و التي تسمح لك بمشاهدة كيفية عرض صفحات الموقع الخاص بك على شاشات:
  • الكمبيوتر اللوحي.
  • أي فون.
  • أندرويد - هاتف ذكي.
  • الأجهزة المحمولة الأخرى.
بفضل موقع Semalt أنت بحاجة إلى نقرتين فقط من الماوس، لتقييم كيف يبدو التصميم على شاشة الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. ببساطة إضافة عنوان موقعك في المربع، انقر فوق "ابدأ الآن"، وسوف تفتح لك الميزات التالية:
  • تحويل صفحة الموقع إلى أعلى وأسفل مباشرة على الشاشة الافتراضية.
  • انقر واتبع الروابط.
  • زيارة الأقسام المختلفة للموقع.
  • مشاهدة الفيديو و الصور.
خدمة الانترنت تتيح لك اختيار جهاز للمحاكاة، عدد كبير من الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية، من أي فون (بما في ذلك أحدث الموديلات، مثل أي فون 6) للأندرويد، وأكثر من ذلك. يمكنك التحقق حتى إذا كان الموقع يعرض التصميم التكيفي على الهواتف مع شاشة ذات دقة منخفضة!
وهذه هي أسرع وأسهل طريقة لمعرفة وتقييم التصميم التكيفي من خلال عيون المستخدمين للكمبيوتر اللوحي أو أي فون.
بفضل Semalt، إنشاء تصميم تكيفي لم تعد مشكلة. لجعل موقعك أكثر سهولة لآلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

0 التعليقات :

إرسال تعليق